info@pnlibya.com |

من نحن

من نحن ،،

منظمة شبكة صناع الســـــــــلام هي منظمة وطنية ، رسمية ومؤقتة وغير ربحية، تضـــم مجموعة من نشـــطاء المجتمع المدني والفاعلين في مجال السلام من كافة ربوع ليبيا ومن مختلف أطيافها مكوناتها.

إشهار الشبكة..

جهات داعمة ومساندة للشبكة،،

تعتبر منظمة مبادرة التغيير الســــــــــلمى هي الداعم الاساسي لمعظم المبادرات الســابقة وكذلك ساهمت وتعاونت مع الشــــبكة العديد من المنظمات المحلية منها المنظمة الليـبـية لحقوق الطفل والمــــــــــــــراة – المنظمة الليبية للتنمية المســــــتدامة – منظمة مافو – جمعية معاً لرقى بالمراة – المنظمة الوطنية للســـــلم الاهلي ومنظمة HD MEDIA.

رؤيتنا ،،

زيادة انتشـــــار الشـــــبكة فى جميع المدن والمناطق الليبية لتعزيز الســـــلم الاجتماعي والاستدامة فى العمل من خلال تنوع مصـــــادرالدعم لشــــــبكة والمبادرات التى تشرف عليها الشبكة.

رسالتنا،،

ريادتنا في بناء الســلام الإيجابي تنطلق من اتســاع انتشــارنا كشــبكة صناع السلام في إطار الاستقرار و التنمية و الاستدامة.

أهدافنا ،،

العمل على صنع ودعم مبادرات الســـــــلم المجتمعي وترسيخ مفهوم السـلم الاجتماعي وخلق أرضية مناسبة لتعزيز المشـاركة في عمليات صنع السلام وإيجاد آلية تواصل فاعلة للتشبيك بين مؤسسـات المجتمع المدني والافراد العاملين على تحقيق السلم المجتمعي.

عن طريق ،،

  1. بناء العلاقات بين أعضــاء الشــبكة لمشــاركة خبراتهم في أعمالهم كصــــــناع سلام داخل مجتمعاتهم المحلية.
  2. تنسـيق الجهود بين الجمعيات والمؤسســات الأهلية الأعضاء في الشبكة ضماناً لتكاملها.
  3. خلق ودعم مبادارت الســــــلم الاجتماعي بين المجتمعات المحلية.
  4. دعم وتشــجيع البرامج و الفعاليات المتعلقة بالقيمة المستدامة بما في ذلك قضـايا البيئة المحلية و البيئات الهشة.
  5. تنظيم برامج الإعداد والتدريب الفني لأعضــاء الشبكة.

 

network_map

الاعضاء